الاردن سياحة - اخبار واحداث ومواقع سياحية الاردن السعودية دبي مصر سلطة عمان دول عربية
سياحة نيوز

العبدلي.. ريادة في سياحة المدن على مستوى المنطقة


العبدلي.. ريادة في سياحة المدن على مستوى المنطقة


عرضت شركة العبدلي للاستثمار والتطوير خلال رعايتها للمؤتمر الإقليمي الأول لسياحة المدن الذي اختتم فعالياته الثلاثاء، تجربتها الرائدة في مجال التنمية والتطوير الحضري الشامل، ودورها في إحداث نقلة نوعية على مستوى المشهد السياحي المحلي.
وتعكس رعاية "العبدلي" للمؤتمر الذي انعقد بعنوان "التنافسية من أجل نمو مستدام"، إيمان الشركة بأهمية تفعيل سياحة المدن على خريطة السياحة الإقليمية، وريادتها في تقديم منتج تطويري يأخذ على عاتقه تقديم باقة من الخدمات السياحية ذات القيمة المضافة.
وشهدت نقاشات المؤتمر حضورا فاعلا لتجربة "العبدلي" كأحد أكبر مشاريع التطوير العقاري متعددة الاستخدامات على مستوى المملكة والمنطقة.
وشارك رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي عقل بلتاجي في جلسة ناقشت النمو المستدام في المناطق الحضرية، وسلطت الضوء على ضرورة مواجهة تحدي استيعاب الطلب على البنى التحتية والخدمات العامة مقابل توفير تجربة سياحية مميزة.
من جانبه، ناقش الرئيس التنفيذي لمجموعة العبدلي عمر آغا في جلسة متخصصة حول التخطيط المتكامل، دور التنمية والإدارة في الوصول للسياحة الحضرية المستدامة.
وعرض آغا للمشاركين خلال جولتهم الدور الذي يقوم به العبدلي في إحداث نقلة نوعية في مفهوم سياحة المدن داخل العاصمة عمان عبر تقديم باقة متكاملة من المنتجات والخدمات في مكان واحد.
وأشار آغا خلال الجولة إلى أن العبدلي بات نموذجا يحتذى للتنمية الحضرية المستدامة، ومنصة رئيسية لأنشطة الزوار والسياح المحليين ومن الخارج، فضلا عن تقديم فعاليات على مدار العام تستقطب مختلف الاهتمامات.


المقالات المتعلقة




0 تعليقات


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها

    أضف تعليق