الاردن سياحة - اخبار واحداث ومواقع سياحية الاردن السعودية دبي مصر سلطة عمان دول عربية
سياحة نيوز

سياحة أبوظبي تنظم جولات ترويجية في بريطانيا وأيرلندا


سياحة أبوظبي تنظم جولات ترويجية في بريطانيا وأيرلندا


نظم المكتب الإقليمي لدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي في كل من المملكة المتحدة وأيرلندا جولاته الترويجية السنوية بالشراكة مع الاتحاد للطيران، في كل من جلاسكو ومانشستر ولندن ودبلن، بحضور 330 من وكلاء السفر والسياحة.

واطلع ممثلو وكلاء السفر خلال الجولات الترويجية على أحدث مشاريع الجذب السياحي في أبوظبي، سواء الثقافية أو الترفيهية، ومن بينها متحف اللوفر أبوظبي، والكثير من الفنادق والمنتجعات قيد الإنشاء، وكذلك رزنامة الفعاليات السنوية التي تنظمها الإمارة، بالإضافة إلى إحاطة المشاركين في الجولات بالمعلومات والمعارف وتقديم الاستشارات حول كيفية تنفيذ وبيع برامج سياحة أبوظبي.

وتعتبر المملكة المتحدة في مقدمة الأسواق الأوروبية المصدرة للسياح إلى أبوظبي، والثالثة على قائمة كبرى الأسواق بالنسبة لأبوظبي.

وشارك في هذه الجولات ممثلون عن أصحاب المصلحة والشركاء المحليين لدائرة الثقافة والسياحة، مثل فنادق ومنتجعات وسبا أنانترا، وانتركونتيننتال أبوظبي، ودوست ثاني أبوظبي، وأبراج جميرا الاتحاد، وفندق ياس فايسروي، وبارك حياة أبوظبي، وفيرمونت باب البحر.

وانطلقت الجولات الترويجية من جلاسكو ومانشستر بالشراكة مع «ترافل 2» و «جولد ميدال»، حيث التقى 140 من وكلاء السفر والسياحة. وتخلل الحدث توزيع جوائز باقات العطلات إلى أبوظبي على وكلاء السفر.

واختتمت الجولة الترويجية بزيارة للعاصمة الأيرلندية دبلن، وشارك فيها 70 من وكلاء السفر، للتعرف على ما لدى الجولة الترويجية من عروض حول أبوظبي تقدمها للعملاء في 2018.

وقال نبيل الزرعوني، مدير المكتب الإقليمي لدائرة الثقافة والسياحة في المملكة المتحدة وأيرلندا: حققت الجولة أهدافها بنجاح، وأتاحت لنا فرصة التفاعل مع خبراء السياحة في أبوظبي وكذلك التعرف على وكلاء سفر جدد في كل من المملكة المتحدة وأيرلندا.

 


المقالات المتعلقة




0 تعليقات


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها

    أضف تعليق