الاردن سياحة - اخبار واحداث ومواقع سياحية الاردن السعودية دبي مصر سلطة عمان دول عربية
سياحة نيوز

سياحة المولات في الاردن


سياحة المولات في الاردن


المولات او الاسواق المغلقة ثقافة جديدة نسبيا في السوق الاردني الذي كان يعتمد على التسوق من المحلات المنتشرة في الشوارع او المناطق، وحاليا اصبحت الاسواق ترتبط باسماء المولات.

سياحة المولات بدأت في دول الخليج لاسباب اهمها الظروف المناخية من حرارة مرتفة ورطوبة جعلت من المولات الاماكن المفضلة للمتسوقين بعيدا عن ارتفاع الحرارة ودرجات الرطوبة المزعجة.

واصبحت المولات تتنافس لجذب المتسوقين والعائلات بعيدا عن اهداف الشراء ولكن للاستمتاع وقضاء اوقات المرح من الاطفال في الاماكن المخصصة.

وتشتمل سياحة المولات على مساحات مخصصة للالعاب والمطاعم ودور السينماء والمقاهي بالاضافة الى العروض التي تكون على مدار العام.

سياحة المولات في عمان سياحة المولات في عمان سياحة المولات في عمان سياحة المولات في عمان سياحة المولات في عمان سياحة المولات في عمان سياحة المولات في عمان سياحة المولات في عمان سياحة المولات في عمان سياحة المولات في عمان سياحة المولات في عمان سياحة المولات في عمان سياحة المولات في عمان سياحة المولات في عمان سياحة المولات في عمان

المولات توفر خدمة الكراجات المغلقة والامنة للمركبات التي يفضلها المسوقين بعيدا عن البحث عن اماكن لركن المركبات في الشوارع الرئيسية والفرعية.

وفي فصل الصيف او الشتاء يجد المتسوق الراحة في التجول والتنقل بين المحلات وقضاء الاوقات الممتعة في المطاعم او المقاهي الداخلية.

مولات في عمان

الاستقلال مول/ التاج مول/ العبدلي مول/ سامح مول/ مكه مول/ ستي مول/ عبدون مول/ مجدي مول/ جاليريا مول

 

  

 


المقالات المتعلقة




0 تعليقات


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها

    أضف تعليق