الاردن سياحة - اخبار واحداث ومواقع سياحية الاردن السعودية دبي مصر سلطة عمان دول عربية
سياحة نيوز

50 مليون مستخدم لوسائل التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع حملة عمان 24


50 مليون مستخدم لوسائل التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع حملة عمان 24


عمان 24بلغ عدد الذين تفاعلوا مع حملة عمان 24 نحو 50 مليون مستخدم لوسائل التواصل الاجتماعي عبر العالم بحسب مصادر رصدت ردود الفعل.

وكانت هيئة تنشيط السياحة أطلقت حملة عمان 24 يوم الاثنين الماضي والتي هدفت الى إطلاع الاجانب والعرب على النشاطات التي يستطيعون القيام بها في عمان خلال 24 ساعة.

ولهذه الغاية استضافت الهيئة 20 ناشطا اجتماعيا على مواقع التواصل الاجتماعي من عدة دول عربية وأجنبية كانت وجهت لهم دعوة لزيارة العاصمة عمان.

ورحبت جلالة الملكة رانيا العبدالله عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بضيوف عمان متمنيه لهم جولة ممتعة.

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات أن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الذين دعتهم الهيئة قاموا بزيارة منطقة جبل القلعة والمدرج الروماني وصرح الشهيد وشارع الرينبو ومناطق اخرى بالعاصمة حيث سيقومون بترويج وتسويق عمان كسياحة مدينة.

وبيّن عربيات أن الهدف ايضا من حملة عمان 24 ترويج دور المعارض الفنية التي تعقد بالعاصمة عمان ووضعها على صفحات النشطاء.

واضاف عربيات أن الهيئة اعتمدت بدعوة النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بناء على عدد المتابعين لهؤلاء النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي: تويتر، انستغرام، الفيس بوك، وسناب شات، واليوتيوب.

 وأكد عربيات أن الهيئة وضعت خطة استراتيجية للترويج والتسويق السياحي للمملكة للسنوات الثلاث المقبلة.

وبين عربيات أن الاستراتيجية ركزت على محاور رئيسية تتمثل في السياحة العلاجية والاستشفائية والسياحة الدينية المسيحية والاسلامية، اضافة الى السياحة الثقافية التاريخية وسياحة المغامرات التي ستشهد اضافة نوعية للتسويق السياحي للمملكة.

واشار عربيات الى أن الهيئة تعمل ايضا على تطوير سياحة المؤتمرات اضافة الى التأكيد على اهمية الطيران المنخفض التكاليف والعارض واستراتيجية branding من خلال اخراج منتجات اردنية فريدة للاسواق السياحية، واستراتيجية  digital لمواكبة التوسع التكنولوجي بالشكل السليم والداعم لخطط التسويق السياحي.

عمان 24عمان 24


المقالات المتعلقة




0 تعليقات


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها

    أضف تعليق