الاردن سياحة - اخبار واحداث ومواقع سياحية الاردن السعودية دبي مصر سلطة عمان دول عربية
سياحة نيوز

وسط عمان متعة سياحية تغيب عنها المصداقية


وسط عمان متعة سياحية تغيب عنها المصداقية


لا دخل لوزارة او حكزمة انها تصرفات فردية يغيب عنها الوعي والثقافة والاحترام، والحل يكمن في الاقتناع بان الحركة النشطة للتجارة والسياحية تتطلب مصداقية عالية مع النفس والاخرين.

وهنا فقط  اسرد احداث واقعية ولكن بعبارات وهمية يمكن ان تكون حصلت معك او مع غيرك ..... تزل على وسط البلد تسير في الطرقات الرائعة والجميلة وتقع عينك على سلعة للشراء تقف لتشتري وعند معرفة السعر تكون المفاجئة ان السعر اضعاف ما هو عليه في اكبر مول بعمان الغربية، حينها تقول ان ذلك صدفه، تتركها وتتابع السير ونفس التجربة السابقة تجدها في محل اخر، عندها تقول لنستمتع بالمنظار وننسى التسوق ومن المناظر تجد هذا الشارع وتلك الدخله بين اصناف الزبالة والقاذورات والروائح التي لا تحتمل .

تقف وتقول مع الجمال الموجود في وسط عمان ما هي المزايا النسبية التي يجدها الانسان لا اسعار منافسة ولا نظافة معقوله

تبقى بعض المحلات  التي تشعرك انك في وسط عمان ولها الشكر على احترام الزبائن واحترام ذاتها ومنها عصائر اول دخلة سوق السابشوغ ومحل ايما للبوظة الجديد ومطعم سارة ومطعم ابو زعله وبعض المحلات التجارية في شارع طلال وسوق البخارية واسواق الندى .

لم يعد الطلياني يصلح للتسوق والمتعة لانك تجد اسعار المولات ارخص من بضائعة واجود، وزيادة على ذلك احترام من البائع.

اقول لمن يشتكي من ضعف النشاط التجاري وسط عمان من تجار وسط البلد،،، بعضكم هو السبب وحبة فاكهة واحدة فاسدة تخرب صندوق كامل. هذا ما يقال عنكم ولتعلم اخي التاجر ان التجارة لم تعد شطارة بل انها اخلاق واحترام ومهارة.

 


المقالات المتعلقة




0 تعليقات


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها

    أضف تعليق