الاردن سياحة - اخبار واحداث ومواقع سياحية الاردن السعودية دبي مصر سلطة عمان دول عربية
سياحة نيوز

أردنيون يفاجئون عارضة الأزياء الإيطالية بـ 10 آلاف رسالة ويعيدونها إلى عمّان (قريباً)


أردنيون يفاجئون عارضة الأزياء الإيطالية بـ 10 آلاف رسالة ويعيدونها إلى عمّان (قريباً)


 قالت عارضة الازياء الايطالية نينا مورس ان قصة زيارتها للاردن التي نشرتها " مدار الساعة" هزت مشاعرها عندما تلقت على بريدها الالكتروني 10 آلاف رسالة أردنية عبّر اصحابها عن اعتذارهم لما حدث لها من استغفال مادي خلال الزيارة الشهر الحالي.

واكدت مورس انها لم تكن على علم بنشر القصة في "مدار الساعة"، وأنها "تفاجأت أمس بحجم الرسائل الواردة إلى صفحتها على الفيسبوك"، ما أثار استغرابها وتعجبها.

وبسؤالها لاحد الاشخاص الاردنيين المجنسين بالجنسية الايطالية، أكد لها أن قصتها نشرت في وكالة اخبارية اردنية.

وقالت مورس "ان القصة التي تناولتها مدار الساعة والرسائل التي وصلتني على بريدي الالكتروني رسخت اعجابي بالشعب الاردني وهو الشعب الذي هاجمته عقب انتهاء زيارتي بعد ان تعرضت لغبن في أكثر من موقف وموقع حيث اكد اصحاب الرسائل ان ما ارتكبه اشخاص اقل من اصابع اليد الواحدة من اخطاء لا يمثلون الا أنفسهم وان الشعب الاردني يتمتع ويتميز بحسن الضيافة والطيبة والكرم".

وشددت مورس في تصريح لـ"مدار الساعة" على ان "مشاعر هؤلاء التي افاضوا بها عليّ وغمروني بها حقاً مشاعر تنم عن حس وطني ودفاع مستميت عن البلد الذي ينتمون اليه، ما جعل عندي الرغبة الاكيدة بزيارة الاردن، وانني اعدهم بأن اروّج للاردن سياحياً لأنني كما قلت انه بلد جميل".

ولاحظت العارضة الايطالية أن "رسائل الأردنيين كانت على مستوى عالٍ من الخلق، ولم يهاجمها أي اردني في اي رسالة".

وأثنت عارضة الازياء الايطالية نينا مورس على الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله بالترويج السياحي للاردن.

وكانت "مدار الساعة" نشرت قصة الزيارة التي قامت بها مورس للأردن منذ وصولها مطار الملكة علياء والمواقف التي تعرضت لها في الجوانب المادية حيث زارت مدينة البترا الأثرية والعاصمة عمان التي اقامت في احد فنادقها الضخمة ،حيث عبرّت عن اعجابها بالمدينتين رغم ما حدث معها من استغلال مادي اثناء الزيارة حيث قالت على صفحتها ان الشعب الاردني ينظر الى الاجنبي كصراف آلي وانها لن تزور الاردن ثانية لا بل ستدفع بالايطاليين بعدم الزيارة قبل ان تتراجع عن موقفها جراء الرسائل التي وصلتها من الاردنيين، وتؤكد انها ستقوم بهذه الزيارة قريبا. منقول من مدار الساعة - خالد صفران البلاونة - 


المقالات المتعلقة




0 تعليقات


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها

    أضف تعليق