الاردن سياحة - اخبار واحداث ومواقع سياحية الاردن السعودية دبي مصر سلطة عمان دول عربية
سياحة نيوز

7 تطبيقات لحياة أسهل في العاصمة الأردنية عمّان


7 تطبيقات لحياة أسهل في العاصمة الأردنية عمّان


7 تطبيقات لحياة أسهل في العاصمة الأردنية عمّان

في عصر التكنولوجيا والتطوّر في الأعمال اصبح مما لا شك فيه أن للتطبيقات على الهواتف الذكية دور كبير بتشكيل طريقة حياتنا اليومية وتعاملاتنا  ومن هذا المنطلق  نعرض لكم تطبيقات تساعدكم بالحصول على حياة أسهل في عمّان – الأردن.

  1. تطبيقات سيارات الأجرة

تم إطلاق عدّة تطبيقات في العاصمة الأردنية عمّان منذ مدّة تزيد عن 4 سنوات وقد وصلت الآن هذه التطبيقات الى قمّة نشاطها ومنافستها في السوق وهي:

ويعد Careem التطبيق الأكثر فاعلية ونشاط في السوق الأردني ويليه Easy Taxi ثم Uber حسب النشاط التسويقي واتساع رقعة التغطية.

  1. تطبيق Talabat

التطبيق الرائد في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط لطلب الطعام حيث يقوم المستخدم بتصفّح العديد من المطاعم واختيار ما يرغب بكل سهولة وهو يغطي الآن معظم مطاعم الأردن.

  1. تطبيق LinaGAS

التطبيق الأول من نوعه في المنطقة الذي يسمح للمستخدمين لطلب جرة الغاز من خلال التطبيق حيث يربط الموزعين في الأردن مع المستهلكين وإتمام عملية طلب جرة الغاز وايصالها للبيت دون الحاجة للبحث عن الموزعين بالطريقة التقليدية

  1. تطبيق Washbox

تطبيق لخدمات الدراي كلين تم إطلاقه حديثا ويهدف لرفع مستوى الخدمة حيث قدّم هذه الخدمات بطريقة حديثة وعصرية ووظّف التكنولوجيا لتنظيم العملية التقليدية للدراي كلين

  1. تطبيق Jeeran

يساعدك تطبيق جيران لمعرفة أفضل الاماكن للزيارة ويتيح للمستخدم قراءة تقييمات زبائن سابقين للمكان مما يجعل عملية التجوّل في الأردن اسهل وأضمن وخصوصا بوجود خصائص اخرى بالتطبيق مثل الخرائط واضافة الاصدقاء التي تساعدك بالحصول على أفضل وأسهل طريقة للحياة في الأردن

  1. تطبيق Royal Jordanian

لست بحاجة لان تحجز رحلاتك للطيران من خلال مكتب سياحي أو الحاسوب المتنقل. طوّرت الملكية الأردنية تطبيق للهواتف الذكية يقدّم جميع الخدمات لتكون في متناول اليد في جميع الأوقات.

  1. تطبيق الطبّي Altibbi-

بدل الذهاب الى الانترنت والاستقسار عن الأمراض وأعراضها والوصول الى نتائج معظمها خطأ، الآن اصبح بإمكان المرضى استخدام موقع وتطبيق الطبّي للاستشارة الطبيب المتخصص.

الجميل والجدير بالذكر ان معظم هذه التطبيقات التي تهدف لرفع المستوى المعيشي للمواطن الأردني أو السائح القادم الى الأردن تم بنائها وتطويرها بسواعد الشباب الأردني.

 


المقالات المتعلقة




0 تعليقات


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها

    أضف تعليق