الاردن سياحة - اخبار واحداث ومواقع سياحية الاردن السعودية دبي مصر سلطة عمان دول عربية
سياحة نيوز

روتانا ومجموعة ماليا تفتتحان رسمياً فندق أربيل أرجان من روتانا


روتانا ومجموعة ماليا تفتتحان رسمياً فندق أربيل أرجان من روتانا


دبي، الإمارات العربية المتحدة - 3 مايو 2017: تأكيداً على التزامها بتطوير القطاع السياحي المتنامي في أربيل، وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب المحلي في قطاع الضيافة، افتتحت روتانا، إحدى الشركات الرائدة بإدارة الفنادق في المنطقة، والتي تدير محفظة فندقية تمتد عبر الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، رسمياً اليوم "أربيل أرجان من روتانا"، أول فندق ضمن علامة "أرجان" للشقق الفندقية في العراق. وأقيم حفل الافتتاح تحت رعاية وحضور رئيس وزراء إقليم كردستان السيد نيجيرفان بارزاني.

ويمثل فندق أربيل أرجان من روتانا مفهوماً متفرداً في العراق، إذ يقدم في مدينة أربيل فئة جديدة من الشقق الفندقية الأنيقة والعصرية، وستديره شركة روتانا بالنيابة عن مجموعة ماليا، وهي شركة رائدة في مجال الأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط، مع أنشطة تمتد على ستة قطاعات مختلفة، بما في ذلك الضيافة والعقارات.

وبهذه المناسبة، قال السيد ناصر النويس رئيس مجلس إدارة روتانا: "يعزز إطلاق هذا الفندق الجديد شراكتنا الاستراتيجية التي بدأت مع مجموعة ماليا منذ حوالي ستة أعوام مع افتتاح فندق أربيل روتانا ذو الخمس نجوم، والذي استقطب أكثر من نصف مليون ضيف منذ افتتاحه، وحقق متوسط معدل إشغال سنوي قدره 70%، الأمر الذي يدل على المستقبل الواعد لقطاع السياحة في هذه المدينة. وتلتزم روتانا بالمساهمة في تطوير قطاعي السياحة والضيافة في أربيل، ويأتي افتتاح أربيل أرجان

من روتانا ليكتب صفحة جديدة من جهودنا التي بذلناها لتحقيق ذلك. ونود أن نشكر الزملاء في روتانا الذين عملوا من أجل تحويل هذا المشروع إلى واقع وفي الوقت المحدد".

ومن جهته، قال جاك صراف، رئيس مجلس إدارة مجموعة ماليا: " تدرك مجموعة ماليا الإمكانات السياحية الهائلة التي يمتلكها إقليم كردستان، وسنواصل استثمارنا في قطاع الضيافة سريع النمو في المنطقة. ومع افتتاح أربيل أرجان من روتانا، نحتفل اليوم بإطلاق مفهوم جديد للضيافة في المنطقة، ونتطلع الى تطوير المزيد من هذه المشاريع في المستقبل".

يتألف أرييل أرجان من روتانا، الذي يتسم بتصميمه الأنيق، من 168 شقة فندقية مفروشة بالكامل، ويضم مطعمين مميزين، وخدمة تقديم الطعام في الغرف على مدار الساعة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الراقية مثل 7 قاعات للاجتماعات مجهزة بالكامل بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، و25 مكتب مفروش ومخدّم بالكامل، فضلاً عن نادي بودي لاينز للياقة البدنية.

ويقع الفندق في شارع 100 من تقاطع جسر بحركة في مدينة أربيل، وقد تم تطويره ليلبي متطلبات الضيوف الراغبين في الإقامة على المدى الطويل والعائلات على حد سواء، إذ يجمع بين أماكن الإقامة الفسيحة والتصميم المعاصر ليحاكي البيئة المنزلية، ويقارب بشكل كبير بين الغرفة الفندقية والمنزل.

وقد تم اختيار مدينة أربيل كوجهة لإطلاق هذا المفهوم الرائد بسبب النجاح المتواصل الذي تحققه منشآت روتانا العراق، والتي تتضمن أيضاً أربيل روتانا وكربلاء ريحان من روتانا من فئة الخمس نجوم. وتشهد أربيل ازدهارا اقتصاديا بفضل مجموعة من المشاريع التطويرية التي تقوم بها الحكومة في مجال البناء والبنية التحتية، والتي تتم في المدينة جنباً إلى جنب مع التقدم المُحرز في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم.

ويقع المقر الرئيسي لمجموعة ماليا في بيروت، وتتضمن الاستثمارات الأخرى للمجموعة في قطاع الضيافة فندق أربيل روتانا، ماغما سكوير في السليمانية، كردستان، وناطور للتطوير في أنفه-لبنان، وغيرها. والجدير ذكره أن جميع هذه المشاريع الاستثنائية تطورها شركة ماليا سي.تي.أي، للبناء وإدارة المشاريع، الشركة الفرعية لمجموعة ماليا والتي يقع مقرها في كردستان العراق. 

نبذة عن روتانا:

تدير روتانا حالياً أكثر 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الأغلى على الإطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من أكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على أنفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق إدراكنا القيمة الثرية لوقتك، فإننا ارتقينا وطورنا إنتاجاتنا، روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وريزيدنس من روتانا. معنا.. للوقت معنى.

للمزيد من المعلومات عن كل ما يتعلق بفنادق روتانا، أو لإجراء حجوزاتكم، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني:rotana.com أو الاتصال بأحد مكاتب المبيعات الإقليمية.

© Press Release 2017

 


المقالات المتعلقة




0 تعليقات


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها

    أضف تعليق