الاردن سياحة - اخبار واحداث ومواقع سياحية الاردن السعودية دبي مصر سلطة عمان دول عربية
سياحة نيوز

تكريم 23 فائزاً بـ «أوسكار الإعلام السياحي العربي» في دبي بينهم الاعلامي الاردني العتوم


تكريم 23 فائزاً بـ «أوسكار الإعلام السياحي العربي» في دبي بينهم الاعلامي الاردني العتوم


شهدت مدينة دبي الإماراتية امس الثلاثاء تكريم الفائزين بجوائز «أوسكار الإعلام السياحي العربي لعام 2017» في دورتها التاسعة، والتي ينظمها المركز العربي للإعلام السياحي، برعاية منظمة السياحة العالمية.

وكان من بين المكرمين الاعلامي المميز ايهم العتوم الذي فاز عن فئة " افضل حساب على موقع تويتر".

وقال رئيس المركز د.سلطان اليحيائي إن جوائز الأوسكار تذهب لـ 23 فائزا ينتمون لثلاث فئات، هي أفضل معالم سياحية، والشخصيات السياحية البارزة، إلى جانب الإعلام السياحي.

وأشار إلى أن حفل الجوائز، سيقام بحضور مجموعة من وزراء السياحة العرب، والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية ط      الب الرفاعي.

وذكر أن جوائز الأوسكار 2017 تنافس عليها «260 صحافيا وإعلاميا ومؤسسة إعلامية يمثلون 16 دولة عربية»، وصوت 845 ألف شخص لاختيار الفائزين.

وتم خلال الحفل تكريم الفائزين بجائزة أفضل صحافي وصحافية في الكتابة السياحية العربية لعام 2016، وأفضل مدونة، بالإضافة إلى أفضل وكالة أنباء عربية، وأفضل لقطة مصورة، وأفضل صحيفة عربية، وأفضل موقع إلكتروني، وأفضل برنامج إذاعي، وأفضل برنامج تلفزيوني.

كما سيتم تكريم أفضل فيلم تسجيلي، وافضل قناة سياحية، وأفضل مجلة متخصصة، وأفضل مدير علاقات عامة في القطاع السياحي العربي، والشخصية القيادية العربية الأولى، وأفضل ناقل جوي عربي، وأفضل حملة ترويجية سياحية محلية أو عربية لعام 2016، وأفضل هيئة سياحية عربية تحقق نموا في السياحة العربية الوافدة لعام 2016. ويرعى الحفل شركة نيرفانا للسياحة، وفندق روضة البستان في دبي.

وذكر اليحيائي أن الهدف من الجوائز «دعم الحركة السياحية في الدول العربية، وتسليط الضوء على المدن السياحية البارزة، أو التي تحقق تطورا ملحوظا في مجال خدمات السياحة وجذب السائحين، إلى جانب دعم القطاع الفندقي في الدول العربية، وتحفيزه لتقديم أفضل مستوى من الخدمة».

الجدير بالذكر أن هناك العديد من الرعاة للفعالية مثل نيرفانا للسياحة والسفر وفنادق روضة البستان بدبي.

ويطلق المركز العربي للإعلام السياحي جوائزه السنوية منذ عام 2008، واستضافت مصر أربع دورات، ودبي دورتين، ومسقط دورتين.

 


المقالات المتعلقة




0 تعليقات


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها

    أضف تعليق