الاردن سياحة - اخبار واحداث ومواقع سياحية الاردن السعودية دبي مصر سلطة عمان دول عربية
سياحة نيوز

14.29 ألف سائح من المنطقة لإقليم إميليا رومانيا الإيطالي


14.29 ألف سائح من المنطقة لإقليم إميليا رومانيا الإيطالي


يستعد إقليم إميليا رومانيا الإيطالي لمشاركته الأولى في سوق السفر العربي 2017. ويحتضن الإقليم الإيطالي أشهر العلامات الكلاسيكية الإيطالية مثل فيراري، لامبورجيني، مازيراتي، موسكينو، ماكس مارا وسيرجيو روسي، إضافة إلى المأكولات الإيطالية التقليدية كجبنة «بارميجيانو- ريجيانو» وأطباق اللازانيا والتورتيليني وغيرها الكثير

وبلغت أعداد السياح الذين يزورون الإقليم من منطقة الشرق الأوسط 14.29 ألفاً في 2016، بزيادة نسبتها 15.5%، حيث جاءت الزيادة مع بدء «طيران الإمارات» بتسيير رحلات يومية مباشرة من دبي إلى مدينة بولونيا عاصمة إقليم إميليا رومانيا.

وسيطلق الإقليم خلال المشاركة حملة ترويجية تركز على التجارب السياحية الراقية للإقليم بدءاً من نمط الحياة العصرية الفريد مروراً بالمهارات الحرفية المتقنة وانتهاءً بالجوانب الثقافية، بهدف استقطاب السياح من منطقة الشرق الأوسط ودول الخليج وتشجيعهم لزيارة الإقليم.

وقال أندريا كورسيني، عضو هيئة السياحة في إقليم إميليا رومانيا: نتوقع أن يزداد عدد السياح الذي يزورون إقليمنا من الشرق الأوسط بشكلٍ أكبر في السنوات المقبلة، ويتمثل هدفنا في تعزيز هذا النمو وضمان استدامته من خلال إبرام الشراكات الاستراتيجية وتوطيد العلاقات التي تربط المنطقتين.

© البيان 2017


المقالات المتعلقة




0 تعليقات


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها

    أضف تعليق