الاردن سياحة - اخبار واحداث ومواقع سياحية الاردن السعودية دبي مصر سلطة عمان دول عربية
سياحة نيوز

مركز تسوق وحديقة ثلجية ضمن «ريم مول» بـ3.67 مليار درهم


مركز تسوق وحديقة ثلجية ضمن «ريم مول» بـ3.67 مليار درهم


دخلت كل من ««ريم مول»، وجهة التجزئة والترفيه المنتظرة في أبوظبي؛ و«ماجد الفطيم للمشاريع» المتخصصة في تطوير وإدارة الوجهات الترفيهية وذراع الأعمال لشركة ماجد الفطيم؛ في شراكة استراتيجية جديدة بينهما تتضمن تقديم باقة واسعة من وجهات التسلية والترفيه، تشمل أول حديقة ثلجية داخلية مستقلة على مستوى المنطقة، ضمن مشروع ريم مول الذي تبلغ قيمته أكثر من مليار دولار أميركي «حوالي 3.67 مليار درهم».

وقال شين إلدستروم المدير التنفيذي لـ"ريم مول": إن المناقصة الجديدة لبناء ريم مول على جزيرة الريم، سترسى في وقت لاحق هذا العام.وسيضم 450 متجرا وحديقة ثلجية مغطاة على مساحة مليوني قدم مربعة قابلة للتأجير.

وقال أحمد جلال إسماعيل، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للمشاريع: "نحن متفائلون جداً حيال هذا التعاون الأول من نوعه والذي يتم خارج إطار مراكز التسوق التابعة لنا".

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تطرح فيها الشركة مشروع حديقة ثلجية خارج نطاق مراكز التسوق التي تملكها، وذلك انطلاقاً من النجاح الذي أحرزه «سكي دبي».

ومن المقرر للحديقة الثلجية الجديدة في أبوظبي، الذي تمتد على مساحة 125 ألف قدم مربعة، أن تتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة والتجارب الترفيهية.

ومن المقرر لباقة الوجهات الترفيهية أن تمتد على مساحة تبلغ حوالي مساحة 202 ألف قدم مربعة تشكل نسبة 10% من مساحة ريم مول.

وتعتبر هذه هي الشراكة الثانية من نوعها بين الجانبين، وذلك بعد توقيع اتفاقية لافتتاح كارفور هايبر ماركت في المول نفسه.

© البيان 2017


المقالات المتعلقة




0 تعليقات


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها

    أضف تعليق