الاردن سياحة - اخبار واحداث ومواقع سياحية الاردن السعودية دبي مصر سلطة عمان دول عربية
سياحة نيوز

ابو رمان: الشوبك منطقة غنية بالاماكن السياحية والطبيعة الساحرة


ابو رمان: الشوبك منطقة غنية بالاماكن السياحية والطبيعة الساحرة


كتب ايهم العتوم // نظمت الشركة الاردنية لاحياء للتراث جولة لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الى فندق مونتريال في الشوبك للاطلاع على المنتج السياحي الطبيعي المتنوع في مسار وادي الدثنة الذي يبلغ طوله ١٦ كم. 

وبين مدير عام الشركة مؤيد ابو رمان ان النشطاء في اليوم الأول زاروا مجموعة من الاماكن الطبيعية الخلابة مثل المطلات حيث شاهدوا روعة الغروب من اعلى مطل الجهير الذي يرسم صورة ملحمية بين الغروب الذي يعانق الغيوم بلحظات يعيش فيها الشخص حب الاردن.


وفي اليوم الثاني كانت مغامرة المسير التي بلغت ١٦ كم وتضمنت العديد من التضاريس الجبلية والمناطق المتنوعة كوديان النخيل وسيول المياه والطرق المتعرجة، وذلك ما يميز المسار الذي اعطاه طابع الفصول الاربعة.

واشار ابو رمان ان الفندق الذي تديره الشركة الأردنية لاحياء التراث المملوكة من صندوق الملك عبدالله الثاني للتتنمية التي انشئت من خلال رؤية ملكية سامية للمساهمة في احياء تاريخ الأردن، وابقاء التراث متجذرا في عقول ووجدان الاردنيين والسياح، اما على مستوى الخدمات المقدمة في الفندق الذي يتميز باطلالة مميزة على قلعة الشوبك ويضم عشرين غرفة فندقية وبخدمات عالية الجودة.
وجاء استقبال مجموعة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في رحلة الى الشوبك وزيارة قلعة الشوبك والمطلات ضمن عرض مميزة ومسارات بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة ضمن برنامج الاردن احلى الذي يهدف لتشجيع السياحة المحلية وباسعار في متناول ايدي الجميع. 

واكد ابو رمان ايمان الشركة بأهمية دور رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للمنتج السياحي ليس في الشوبك فحسب بل لكل الامكان السياحية في أردننا، وحثهم على زيارة الشوبك ونقل الصورة المشرقة التي يتمتع بها المكان.


المقالات المتعلقة




0 تعليقات


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها

    أضف تعليق