الاردن سياحة - اخبار واحداث ومواقع سياحية الاردن السعودية دبي مصر سلطة عمان دول عربية
سياحة نيوز

«البريطانية» تحتفل بـ 80 عاماً على أولى رحلاتها إلى هونغ كونغ


«البريطانية» تحتفل بـ 80 عاماً على أولى رحلاتها إلى هونغ كونغ


مع عارض الأزياء المتألق ديفيد غاندي الذي ارتدى سترة طيران قديمة من جلد الغنم، احتفلت الخطوط الجوية البريطانية بمرور 80 عاماً على بدء تسيير رحلاتها العصرية والمريحة إلى هونغ كونغ، ضمن حفل عشاء حضرته مجموعة من كبار الشخصيات، وتخللته جلسة تصوير عصرية أحيت تراث الأزياء الفريد.

واحتفى النجم البريطاني بالإرث العريق للخطوط الجوية البريطانية، من خلال التقاط الصور مع طاقم الطائرة الذين حولوا صخب وازدحام شوارع هونغ كونغ إلى مدرج طيران. كما احتفلت عارضتا الأزياء إيموجين ووترهاوس وليزي جاغر بالذكرى الـ80 للخطوط الجوية البريطانية، عبر ارتدائهما لزي طاقم الطائرة القديم لإجراء جلسة تصوير على خلفية خط أفق مدينة هونغ كونغ الأيقوني.

وشهد حفل العشاء الاحتفالي حضور مجموعة من النجوم، مثل الممثل الشهير ديفيد هاسلهوف، والمغنية ومؤلفة الأغاني جيسي وير، بالإضافة إلى الشيف توم إيكنز الحائز على نجمتي ميشلان. وأدت المغنية الشهيرة جيسي وصلة حيَة استثنائية خلال الأمسية متعت فيها قائمة الحضور التي ضمت أكثر من 250 من كبار الشخصيات، بما فيهم رجل الأعمال ذو الشهرة العالمية السير ديفيد تانغ. كما قدم الشيف توم إيكنز تشكيلة من أشهى أطباق المطبخ البريطاني ومطبخ هونغ كونغ التقليدي، بالإضافة إلى الكوكتيلات الفريدة المنتجة خصيصاً للخطوط الجوية البريطانية من قبل «بوجيس هونغ كونغ».

وحول الفعالية المتميزة التي تضمنت عرضاً لملابس طاقم الطائرة المتغيرة مع الزمن، قال عارض الأزياء ديفيد غاندي: «يسرني أن أتواجد هنا في هونغ كونغ للمشاركة في احتفال الخطوط الجوية البريطانية بهذا الإنجاز الكبير».

وحضر المدير التنفيذي لشركة «آي ايه جي» التي تمتلك الخطوط الجوية البريطانية ويلي والش المناسبة الفريدة، وعبر عن فخر الشركة بهذا الإنجاز بقوله: «أتقدم بجزيل شكري لكل من ساعدنا على تحقيق الإنجاز الكبير، إنها للحظة فخر لنا عندما نعزز من إرثنا العريق كشركة رائدة في قطاع الطيران المدني في هونغ كونغ».


المقالات المتعلقة




0 تعليقات


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها

    أضف تعليق